Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
Connect with us
نقاط على الحروف بقلم ايلي مجاعص
prev next

أخبار الشرق الأوسط

أخبار الشرق الأوسطNovember 13, 2019

غارات وقذائف تنهي “ساعات الهدوء” في غزة

أنهت غارات جوية إسرائيلية وقذائف صاروخية أطلقتها فصائل فلسطينية، صباح الأربعاء، هدوءا حذرا ساد قطاع غزة لساعات. وأفاد مراسلنا بأن...

أخبار الشرق الأوسطNovember 12, 2019

الأردن يحبط عمليات إرهابية ضد سفارتي أميركا وإسرائيل

قالت صحيفة الرأي الأردنية، إن المخابرات أحبطت عمليات إرهابية لمتهمَين، خططا لاستهداف عاملين في السفارتين الأميركية والإسرائيلية، بالإضافة إلى الجنود...

أخبار الشرق الأوسطNovember 12, 2019

إسرائيل تتحدث عن “نيران كثيفة” من غزة.. وتستعد لأيام القتال

أعلن الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، أن عددا كبيرا من الصواريخ أطلق من غزة باتجاه إسرائيل، وذلك بعيد اغتيال تل أبيب لقيادي...

أخبار الشرق الأوسطNovember 11, 2019

العراق.. قتلى بالناصرية وإغلاق مديرية التربية في كربلاء

أفادت مصادر عراقية، الاثنين، بارتفاع عدد ضحايا المظاهرات في محافظة ذي قار جنوبي العراق التي شهدت عمليات اعتقال تعسفية، في...

Advertisement
 

أخبار عالمية

أخبار عالميةNovember 13, 2019

7 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في كابل

قتل 7 أشخاص على الأقل، وأصيب 7 بجروح، في انفجار سيارة مفخخة، صباح الأربعاء في كابل، على ما أفاد متحدث...

أخبار عالميةNovember 13, 2019

تفتيش هواتف المسافرين.. محكمة أميركية تحسم الجدل

قضت محكمة فيدرالية أميركية في بوسطن، الثلاثاء، بعدم جواز تفتيش عناصر الجمارك وحماية الحدود لهواتف وحواسيب المسافرين القادمين إلى الولايات...

أخبار عالميةNovember 12, 2019

الطائر الأسود.. “أسرع طائرة” في العالم عمرها 60 عاما

ربما تكون الطائرة الحربية “لوكهيد- أس أر- 71″، التي تعتبر الأسرع في العالم، أفضل تطبيق للمثل القائل: الحاجة أم الاختراع....

أخبار عالميةNovember 12, 2019

حرائق الغابات تقترب من قلب أكبر مدينة في أستراليا

وصلت حرائق الغابات إلى مسافة بضعة كيلومترات من وسط مدينة سيدني الأسترالية، الثلاثاء، مما دفع رجال الإطفاء لرشّ مواد مانعة...

أخبار عالميةNovember 11, 2019

أستراليا: خطر حرائق “كارثي” يتهدد سيدني ومحيطها غداً الثلاثاء

حذرت السلطات في نيو ساوث ويلز من خطر حرائق “كارثي” تشهده الولاية لأول مرة في تأريخها وخاصة في منطقتي سيدني...

أخبار عالميةNovember 11, 2019

تركيا تبدأ ترحيل معتقلي تنظيم داعش إلى دولهم

ذكرت وسائل إعلام تركية، الاثنين، أن أنقرة بدأت في ترحيل مسلحي تنظيم داعش المعتقلين لديها إلى بلدانهم اليوم، وذلك بعد...

أخبار الاقتصاد

Advertisement

أخبار العلوم والتكنولوجيا

error: Content is protected !!